معاً ضد البطالة


    فوز المانيا علي تركيا 3/2

    شاطر

    احمد سيد
    عضو
    عضو

    ذكر
    عدد الرسائل : 66
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : كلية الهندسة / قسم اتصالات
    المزاج : مفيش
    الاوسمة :
    تاريخ التسجيل : 24/06/2008

    فوز المانيا علي تركيا 3/2

    مُساهمة من طرف احمد سيد في الأربعاء يونيو 25, 2008 11:59 pm

    الألماني إلي نهائي كأس الأمم الأوروبية بعد فوزه علي تركيا في الدور قبل النهائي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء.

    وأذاق فيليب لام المنتخب التركي مرارة أهداف الدقائق الأخيرة عندما أحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة بعدما ظل المنتخبين متعادلين بنتيجة 2-2.

    كان المنتخب التركي قد تقدم اولا عن طريق اوجو توبال في الدقيقة 22 وتعادل باستيان شفاينشتايجر لالمانيا في الدقيقة 26، ثم تقدمت ألمانيا في الدقيقة 79 عن طريق ميروسلاف كلوسه قبل أن يتعادل سميح سينتورك في الدقيقة 86.

    وسننتظر المانيا في النهائي الذي سيقام يوم الأحد الفائز من اسبانيا وروسيا في مباراتهما معا مساء الخميس في نصف النهائي الثاني.

    بداية الشوط الاول جاءت حماسية من الجانب التركي وكاد كاظم كاظم أن يضع الفريق الأحمر في المقدمة في الدقيقة 12 عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن لسوء حظه ارتطمت الكرة بالعارضة.

    أضفت الفرصة المبكرة لتركيا المزيد من الحماس في أوصال اللاعبين وزادوا من ضغطهم علي مرمي يانس ليمان وسط أداء مشوش من ألمانيا.

    وجاءت الدقيقة 22 لتحمل الهدف الأول لتركيا بعدما سدد كاظم كاظم مرة أخري في العارضة لترتد الكرة إلي اوجو توبال المتابع والذي يضع الكرة من بين أرجل ليمان.

    وكما لو كان الهدف التركي دافعا للألمان، تمكن باستيان شفاينشتايجر من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 26 من لمسة ولا أجمل وضع من خلالها الكرة بسهولة في مرمي الحارس التركي ريسبر روشتو.

    وكادت تركيا أن تعود للمقدمة مرة أخري في الدقيقة 31 عندما سدد حميد التنتوب كرة مقوصة بعيدة كادت أن تغالط ليمان الذي كان متقدم عن مرماه ولكنه تدارك خطئه واخرج الكرة بصعوبة.

    وأبي لوكاس بودولسكي في الدقيقة 34 أن يحرز الهدف الثاني لألمانيا عندما انفرد بالمرمي التركي من الجهة اليسري ولكنه اختار التسديد عن التمرير لميروسلاف كلوسه الخالي لتذهب تسديدته فوق المرمي.

    وقبل نهاية الشوط بقليل أطلق صبري ساريوجلو صاروخا من الجهة اليمني ولكن الكرة مرت بقليل فوق عارضة ليمان لينتهي الشوط علي التعادل الايجابي 1-1.



    هدأ نمط الأداء للفريقين في الشوط الثاني وندرت الفرص تقريبا علي مرمي روشتو وليمان ماعدا بعض المحاولات الفردية عن طريق التسديدات والتي لم تكن لتصنع الفارق.

    وكانت اخطر تلك التسديدات تلك التي أطلقها توماس هيتزلبرجر في الدقيقة 71 ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

    avatar
    اشرف النمر
    ©¦ نائب مدير المنتدى ¦©
    ©¦ نائب مدير المنتدى ¦©

    ذكر
    عدد الرسائل : 264
    العمر : 51
    المزاج : صح
    الحالة الاجتماعية : متزوج حاليا زوجتان
    الاوسمة :
    تاريخ التسجيل : 24/06/2008

    رد: فوز المانيا علي تركيا 3/2

    مُساهمة من طرف اشرف النمر في الأربعاء يوليو 30, 2008 6:36 pm

    مجهود رائع


    _________________

    النمر .............. الاختلاف والتميز

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 7:49 pm